-->

أخر تداولات العملات الرقمية اليوم 1 أكتوبر

أخر تداولات العملات الرقمية اليوم 1 أكتوبر

    أخر تداولات العملات الرقمية اليوم 1 أكتوبر 


    تداولات العملات المشفرة 01-10-2019 على ارتفاع حيث سجلت بيتكوين على مكاسب متواضعة جنبًا إلى جنب مع تحركات مماثلة في وول ستريت.

    تداولات العملات المشفرة 01-10-2019
    ارتفعت العملة المشفرة الرئيسية بنسبة 0.5 في المئة الى 8،349،97 دولار اعتبارا من 1141 بالتوقيت العالمي. رفع الاتجاه الصعودي مكاسبه الأسبوعية الصافية بنسبة حوالي 8.5 في المئة ، كما تم قياسها من أدنى مستوى في الجلسة عند 701 دولار.

    مواضيع ذات صلة
    تحليل العملة الرقمية مونيرو 01 أكتوبر

    وجاءت الأرباح في اليوم الذي ارتفع فيه مؤشر سوق الأسهم الأوسع نطاقًا مكاسبه السنوية إلى 19 في المائة – وهو الأفضل منذ عام 1997. ارتفع مؤشر اس اند بي 500 القياسي في الولايات المتحدة ، على وجه الخصوص ، إلى 2976.74 يوم الاثنين ، مدفوعًا بشركة ابل ، الذي أغلق عند أعلى مستوى له هذا العام.

    وفي الوقت نفسه ، لاحظت كل من السندات والسلع الأساسية تصحيحات هبوطية خلال اليوم ، مع تراجع الذهب بنسبة 0.27 في المائة وعائدات الولايات المتحدة لأجل 10 سنوات بنسبة 3.27 في المائة في اليوم.

    جلبت حركات الأسعار من جلسة إلى أخرى عملة البيتكوين في فئة الأصول التي تنطوي على مخاطر مثل الأسهم. هذا ما أكده توماس لي من الأسبوع الماضي. لاحظ المؤسس المشارك لـ فاند ستار أن البيتكوين لن يرتفع إلا إذا سجل مؤشر اس اند بي 500 مستويات قياسية جديدة.

    بيتكوين تتفوق على الذهب (يوميًا)
    صرّح بيتر شيف ، الذي يشكك في شراء الذهب والبيتكوين ، أيضًا أن البيتكوين يتصرف مثل الأسهم. في تغريدة نشرت اليوم ، قال الرئيس التنفيذي لشركة يورو باسيفك كابيتال بلهجة حرجة:

    “بيتكوين هو أحد أصول المخاطر وليس ملاذًا آمنًا / ذا قيمة. يوجد القليل من القواسم المشتركة مع الذهب ولا يتاجر بأي شيء مثله. ولكن إذا لم تكن وسيلة للتبادل أو تخزين القيمة ، فما هو؟ “

    ويتضح ذلك في الارتفاع المتزامن لكل من الأصول المخاطرة والملاذ الآمن. قال فريق البحث في جي بي مورغان في ملاحظة أن تركيز المستثمرين يواصل الاهتمام بالتجارة وحالة الاقتصاد العالمي. وهذه مقتطفات:

    “لا يزال الاقتصاد العالمي يكافح بحثًا عن القاع. إن تكثيف الحرب التجارية في أغسطس / آب ورفع التعريفات الجمركية في سبتمبر / أيلول يجعل من الصعب تمييز الإشارة من الضوضاء ، بالإضافة إلى الآثار المؤقتة الناجمة عن التطورات الأكثر ديمومة. “


    كما يعتقد برنت شوت من إدارة الثروة المتبادلة في نورث وسترن أن سوق الأسهم غير مؤكد بسبب العوامل السياسية المتقلبة في الولايات المتحدة. قال كبير خبراء الاستثمار لصحيفة وول ستريت جورنال:

    “لم يحدث من خلال 25 عامًا من قيامي بهذا الأمر تدور حول ما سيحدث من منظور سياسي كل يوم. هناك دائما حالة من عدم اليقين “.

    أكتوبر 1, 2019
    تحليل العملة الرقمية البيتكوين- الإيثريوم- الريبل والبتكوين كاش 01…

    أكتوبر 1, 2019
    كما أثرت سلسلة الأرباح التي استمرت لمدة يومين أيضًا على العملات المشفرة الأخرى ، حيث سجلت الاثيريوم حوالي 7.2 بالمائة و الريبل بنسبة 6.9 بالمائة تقريبًا في نفس الوقت.




    mo
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Ektashef .

    إرسال تعليق