-->

تداول متهالك

تداول متهالك

    تواجه الأسواق تقلبات مع نقص الدوافع الواضحة وارتد مؤشر S&P 500 هامشياً على خلفية أخبار تجارية إيجابية. إلا أن التداولات الأسيوية كانت مؤقتة.
    صرح كبير الدبلوماسيين في الصين يوم الخميس بأن الصين ترغب في شراء منتجات أمريكية إضافية وأن المناقشات التجارية ستحقق نتائج. ومع ذلك، صدرت أخبار تشير إلى انخفاض أرباح الشركات الصناعية الصينية الرئيسية بنسبة -2.0٪ على أساس شهري (بعد ارتفاع بنسبة 2.6٪ في تموز)
    وكان التداول التالي في الأسهم بسيطاُ لكن بنبرة متشائمة. الدولار الأمريكي يستمر في السيطرة على تداولات الفوركس على الرغم من تراجع العوائد الأميركية. خلال عطلة نهاية الأسبوع، تستعد هونج كونج لزيادة الاحتجاجات المؤيدة للديمقراطية قبل الذكرى السبعين لتأسيس الجمهورية الشعبية يوم الثلاثاء.
    وعلى الرغم من جودة الأساسيات إلا أن مؤشر Hang Seng واصل تراجعه على خلفية المخاوف من المخاطر. نتجه بعناية نحو الدولار هونغ كونغ وأصول وهونج كونج على اعتبار الأحداث المتزايدة. على جدول الأعمال ستتعرض السلع المعمرة الأساسية في الولايات المتحدة لمزيد من الضغط حيث من المقرر أن يبدأ اتجاه هبوطي واضح.
    من المرجح أن يختبر انكماش نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي في الولايات المتحدة 2.0٪ على أساس سنوي في الربع الآخير من العام مما قد يحد من قدرة الاحتياطي الفيدرالي على تعديل السياسة النقدية. في المكسيك، في أعقاب الاتجاه الواضح في البنوك المركزية للأسواق الناشئة، من المتوقع أن يخفض البنك المركزي المكسيكي سعر الفائدة الرئيسي بـ25 نقطة أساس إلى 7.75 ٪ مع الحفاظ على الاتجاه التيسيري
    mo
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Ektashef .

    إرسال تعليق